مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة بالأمم المتحدة .. قطع البث اثناء كلمة رئيسة الارجنتين بسبب دفاعها عن الإسلام !!


نعمة حكيم
09-28-2014, 10:04 PM
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كلمة رئيسة الارجنتين كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في مجلس الامن و التي على ما يبدو عمدت بعض المحطات الفضائية الى وقف البث المباشر خلالها و الغاء الترجمة.

و جاء في كلمة الرئيسة الارجنتينية ما يلي:

ـ اجتمعنا منذ عام و كنتم تعتبرون نظام الأسد ارهابي، و كنتم تدعمون المعارضة الذين كنا نعتبرهم ثوار، و اليوم نجتمع للجم الثوار الذين تبين فيما بعد إنهم إرهابيون و معظمهم تدرج في التنظيمات الإرهابية و انتقل من المتشدد إلى الاكثر تشددا ...

- تم ادراج حزب الله في وقت سابق ضمن قائمة الارهاب و تبين فيما بعد انه حزب كبير و معترف به في لبنان..!

- اتهمتم ايران على خلفية الانفجار الذي طال السفارة الاسرائيلية في بوينس ايرس عام 1994 و لم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط ايران بهذا الإنفجار . ..!

- اصدرتم قرار محاربة القاعدة بعد احداث 11 سبتمبر و استبيحت بلاد و قتل اهلها تحت هذا العذر مثل العراق و افغانستان و مازالت هاتان الدولتان تعانيان من الارهاب بالدرجة الأولى..!

- رحبتم بالربيع العربي و عمتموه في تونس و مصر و ليبيا و غيرهها واوصلتم الاسلام المتشدد للحكم في هذه البلدان بقراراتكم و مباركتكم و مازالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول المتشددين الاسلامين الى الحكم و العبث بحريات المواطنين هناك..؟!

- اتضح من خلال القصف على غزة فداحة الكارثة التي ارتكبتها اسرائيل و موت العديد من الضحايا الفلسطينيين بينما اهتممتم بالصواريخ التي سقطت على اسرائيل و التي لم تؤثر او تحدث خسائر في اسرائيل ..؟!

- اليوم نجتمع هنا لإصدار قرار دولي حول تجريم داعش و محاربتها و داعش مدعومة من قبل دول معروفة انتم تعرفونها اكثر من غيركم و هي حليفة لدول كبرى اعضاء في مجلس الامن ...؟!

و عندما استطردت الرئيسة الارجنتينية بالحديث على هذا الحال قطعت وسائل الاعلام التي نقلت الجلسة الترجمة فجأة ..؟!

عابرة سبيل
01-09-2022, 06:41 PM
[سجل معنا ليظهر الرابط]