مشاهدة النسخة كاملة : (( وا معتصماه حلب تسقط وتغرق في الدماء ))


محمد فرج الأصفر
12-18-2016, 09:12 AM
[سجل معنا ليظهر الرابط]
الحمد لله الذي علا بحوله ، ودنا بطوله ، مانح كل غنيمة وفضل ، وكاشف كل عظيمة وأزل ، أحمده على عواطف كرمه ، وسوابغ نعمه ، وأؤمن به أولاً بادياً ، وأستهديه قريباَ هادياً ، وأستهديه قريباً هادياً ، وأستعينه قادراً قاهراً ، وأتوكل عليه كافياً ناصراً ، وأشهد أن محمداً صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله ، أرسله لانفاذ أمره وإنهاء عذره ، وتقديم نذره . أوصنا بتقوى الله الذي ضرب لكم الأمثال ، ووقت لكم الآجال ، وألبسكم الرياش ، وأرفع لكم المعاش ، وأحاط بكم الإحصاء ، وأرصد لكم الجزاء وآثركم بالنعم السوابغ والرفد الروافغ ، وأنذركم بالحجج البوالغ . والذي يملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته.
أما بعـــــد
إن ما يحدث في سوريا الجريحة ، ودمشق الحزينة ، وحلب المشتعلة الغارقة في الدماء ، على يد طاغية سوريا ، السفاح المجرم بن المجرم العلوي الحاقد على أهل السنة ، الذي هلك الحرث والنسل وحرق الأخضر واليابس ، وحرق الأطفال والنساء ، وهدم البيوت والمساجد ، وأقام مجازر يومياً متحالفاً ، مع الروسي الملحد على مسمع ومراه من العالم أجمع ، والمجتمع الدولي ، فهو وثمة عار على جبين البشرية جمعاء.
وإن التاريخ ليسطر هذا كله بدماء الأبرياء، الذي ماتوا داخل سوريا تحت القصف والهدم، والقتل والتشريد في بلاد المسلمين وغير المسلمين. وإلى الله المشتكى.
سوريا تحترق وحلب تجري فيها الدماء
منذ أن بدأت الأزمة السورية في عام 2011 إلى الأن وهذا النظام العلوي المجرم لم يتورع في فعل كل شئ من تدمير وحرق وقتل حتى يحافظ على كرسيه ، مستعين (بالروافض من الحرس الثوري والمليشيات اللبنانية والعراقية ـ والمخنس بوتين في روسيا السوداء)
واجتمع محور الشر من كل حدبً وصوب على أهل السنة في سوريا ، لتدخل المنطقة في دمار من الحروب ، ويُجر الوطن العربي إلى التدخل الأجنبي والغزو الأروبي ، وتضيع الأوطان ، وتنتهك الحرمات ، وتختفي الموارد ، والكاسب هم أعداء هذه الأمة من (اليهود والنصارى والروافض). وناهيك عن تخاذل الخونة .
الذين باعوا دينهم قبل عروبتهم ونخوتهم، وساعدوا هذا السفاح العلوي إما بالسلاح أو المال أو بغض الطرف عنه بالصمت على جرائمه.
لماذا حلب بالذات تغرق في الدماء
إن حلب هي مستقبل الدولة وبقاء السفاح الطاغية ، فإن سقطت سقط فهي ثاني أكبر مدينة في سورية تُعد عاصمة الدولة الاقتصادية في مقابل المدن الاخرى رعاها الاسد الأب والابن لتكون ركيزة اقتصادية ، كما يسكنها اليوم كثير من موظفي الحكومة ذوي رتب مختلفة. فمجرد انضمام سكان المدينة الى باقي المدن التي ضاعت من يد الطاغية يَعظم العصيان في دمشق بل قد يسبب انهيار النظام العلوى المجرم بأكمله.
ثم إن 2.5 مليون ساكن في حلب ونحو مليون مواطن آخر في بلدات المحافظة هم في أكثرهم من أهل السنة ، بل هي مركز العلم و مهبط العلماء ونزل بها ودفن الأكابر من أهل السنة والجماعة ، فإن ضاعت من يدى العلوى السفاح ، ضاعت سيطرة الرافضة على سوريا وسقطت الدولة العلوية الشيعية .
صور من حلب الغريق
من يرى ما تنقله وسائل الإعلام من مدخل حلب تشعر بأنها مدينة الأشباح وإن شئت قول مقبرة أهل السنة بيدي العلوي الكافر المجرم والسفاح المخنث بوتين وعصابات الشيعة التي اجتمعت من كل حدب وصوب لتذبح ما بقيه بعد القصف بالأسلحة المحرمة وغير المحرمة الشيوخ والشباب والأطفال ، وتُقتحم المباني .
من قبل الجيش السوري العلوي ، لتنتهك حرمات النساء بالاغتصاب ، وما حيلتهن إلا أن يرمين بأنفسهن من أعالى المباني حتى لا يقعن تحت رحمة الاغتصاب.
وإذا مررت بالشوارع فتجري فيها الدماء أنهار ، والجثث في الطرقات تشتكي إلى ربها ظلم العباد وحال الأمة الإسلامية التي في سبات عميق ، ولسان حالها تقول " بأي ذنب قتلت " ، ثم تجد العمارات والمباني خراب في دمار من كثرة القصف وتحت هذه الأنقاض العائلات من الأطفال والنساء والرجال ، ومن نجا بنفسه يخرج يحمل أطفاله بين يديه اشلاء مقطعة في ذهول وانهيار ، والدماء عليه ولا أحد يسمعه إلا من في السماء . ومن هرب من أهل حلب محاصر لا يجد الماء ولا الغذاء، ينتظر رحمة العباد، ويطلب ممن في السماء أن يقتل من غير تعذيب أو عذاب. لقد صارت حلب دار خراب ودمار وتراب وأحجار وسفك دماء، لا يسكنها إلا الاشلاء.
الكاسب الحقيقي في سقوط حلب
كتب ديفد غاردنربصحيفة فايننشال تايمز قال : إن الأمر مختلف بالنسبة لإيران كقوة إقليمية وشيعية ، حيث إن دحر الانتفاضة في حلب بمثابة نصر إيراني آخر يؤسس لأرض متاخمة تابعة لها تمتد من حكومة الأغلبية الشيعية في بغداد ([سجل معنا ليظهر الرابط]) وصولا إلى التحالف شبه العسكري الشيعي المدعوم من طهران الذي يعمل في غرب منطقة الهجوم الذي تدعمه الولايات المتحدة ([سجل معنا ليظهر الرابط]) في الموصل ([سجل معنا ليظهر الرابط]) وعبورا إلى الساحل السوري ثم إلى بيروت ([سجل معنا ليظهر الرابط]) حيث تمكن حزب الله ([سجل معنا ليظهر الرابط]) من تنصيب حليف مسيحي له رئيسا للبنان ، إشارة إلى ميشيل عون
يالى العار سوريا في دمار
من يخبر أبا بكرالصديق أن أهل الردة قد صاروا في الأرض عتاة زبانية ؟!
من يخبر الفاروق عمر أن الرجال في الأرض لم تعد كما هي ؟!
من يخبر خالد بن الوليد ومعاوية أن الفرس والروم يقتلوننا اليوم علانية ؟!
من يخبر الزبير بن العوام أن الغيرة والحمية لم تعد للإسلام بل صارت لكأس وغانية ؟!
من يخبر القعقاع وحمزة والبراء أن الحرة في سوريا تصرخ عارية ؟!
من يخبر صلاح الدين أن الدماء في سوريا صارت أنهاراً جارية ؟!
من يخبر أسامة بن زيد والحسن والحسين أن الشباب أصبحوا في الهاوية ؟!
اللهم إن داعً فأمنوا
اللهم يا حنَان يا منَان بديع السموات والأرض فالق الحب والنوى منزل التوراة والإنجيل والقرآن ، نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وأسمك الأعظم ، أن تهلك بشار وأعوانه ، اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غاية واجعلهم للعالمين ايه، اللهم اهلكهم كما اهلكت عاد وثمود ، اللهم يبس الطعام في امعاءهم وجمد الدماء في عروقهم ،ويبس لسانهم وشل أركانهم ، اللهم اجعلهم يطلبون الموت فلا يجدونه ، وعلق أرواحهم بين السماء والأرض كما علقتها لشارون الكلب .
اللهم منزل الكتاب ، ومجري السحاب ، وهازم الاحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم
اللهم أنت عضدينا ونصيرينا ، بك نحول وبك نصول ، وبك نقاتل ، زلزل عروشهم واهدم اركانهم وفرق جمعهم وشتت شملهم ومزقهم تمزيقاً وصب عليهم العذاب صب واسلبهم هذا الإمهال ، إنهم لا يعجزونك ،
اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذُ بك من شرورهم
وأنت على كل شئ قدير ، رحماك رحماك بالأطفال اليتامى الرضع ، والنساء الثكلى المقهورين. رحماك بالشيوخ الركع والبهائم الرتع واللاجئين، كن لهم عوناً ومعيناً وناصراً ونصيرا
اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان .
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم صلى على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراَ
اللهم آمين

عابرة سبيل
01-05-2022, 06:24 PM
[سجل معنا ليظهر الرابط]