مشاهدة النسخة كاملة : "حماس" تدعو للتصعيد الجمعة المقبلة نصرةً لغزة ومبايعةً للمقاومة


نعمة حكيم
08-13-2014, 05:23 PM
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية لِهبَّة جماهيرية واسعة يوم الجمعة المقبل نصرةً لغزة ودعمًا للوفد الفلسطيني في القاهرة، وتأكيدًا على وحدة شعبنا خلف خيار المقاومة.
وكما ذكر المركز الفلسطيني للإعلام، فإن الحركة بالضفة استنفرت في بيان لها جميع أبناء الضفة وفصائل شعبنا وقواه الحية لتصعيد الفعاليات الضاغطة على الاحتلال، مؤكدةً أن المقاومة في الضفة بدأت تسترد عافيتها وستتوسع يومًا بعد يوم.
وأشارت حماس في بيانها إلى أنَّ أبطال الضفة وفي تطور غير مسبوق نفذوا أكثر من 30 عملية إطلاق نار منذ بداية العدوان على قطاع غزة، إلى جانب تفجيرهم عشرات العبوات الناسفة، وتنفيذ العديد من عمليات الطعن والدهس التي قتل خلالها عددٌ من الصهاينة، وأصيب خلالها العشرات من الجنود والمستوطنين.
وأوضحت الحركة في بيانها، أنَّ محافظات الضفة والقدس قدَّمت منذ بداية العدوان على غزة 22 شهيدًا وأكثر من 1000 جريح، في الهبَّة المتواصلة والمواجهات العنيفة التي تشهدها عشرات نقاط التماس بشكل يومي، كما وجهت التحية للشهيد البطل زكريا الأقرع الذي استشهد في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في بلدة قبلان جنوب نابلس، بعد تنفيذه عدة عمليات إطلاق نار ضد قوات الاحتلال.
واختتمت الحركة بيانها بالتأكيد على أنّ ما تشهده مدن وقرى ومخيمات الضفة والقدس والداخل، يؤكد حالة اللحمة التي يعيشها شعبنا ويجسدها أبطال فلسطين واقعًا على الأرض في كل يوم.

عابرة سبيل
12-16-2021, 03:03 AM
[سجل معنا ليظهر الرابط]