مشاهدة النسخة كاملة : جماعة الحوثي تتفاخر بـ«الجرائم الإرهابية» التي ارتكبتها بحزيز


محمد فرج الأصفر
09-11-2014, 09:13 AM
افتخر المتحدث الرسمي باسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأعمال البلطجة والجرائم الإرهابية التي ارتكبتها الميليشيا المسلحة التابعة للجماعة بمنطقة حزيز جنوبي العاصمة صنعاء.
وعبَّر عبد السلام عن زهوة نصره وتفاخره باستهداف قوات الجيش التابعة لقوات الاحتياط، كما تفاخر باستهداف المواطنين بالمنطقة وإرهابهم.
وقال عبد السلام في منشور له: "بعد المجزرة المروعة التي ارتكبتها السلطة بحق المتظاهرين أمام مجلس الوزراء، تحركت قوة عسكرية عصر أمس باتجاه مخيم الاعتصام بمنطقة حزيز من أجل الاعتداء على المعتصمين وإزالة المخيمات".
وأضاف عبد السلام: "ولكون السلطة لم تحترم الخيار السلمي بعد عدوانها على المتظاهرين في شارع المطار والعدل وأمام مجلس الوزراء، ولكيلا تتكرر المآسي مرة أخرى، قامت المجاميع الشعبية المعنية بحراسة المخيم برد تلك الحملة وبعون الله وتوفيقه كانت النتائج: إحراق ثلاث مدرعات، وثلاثة أطقم ورشاش 23 وثلاثة رشاشات 12، وتكبد المعتدون خسائر فادحة".
الجدير بالذكر أن جماعة الحوثي قامت بالعديد من الجرائم في منطقة حزيز بالعاصمة صنعاء، وأرعبت السكان والمواطنين بالمنطقة، كما قامت الجماعة باحتلال العديد من المنشآت والمرافق الحكومية وعدد من المدارس.
واستحدثت الجماعة صباح اليوم عددًا من النقاط والمتاريس، وقامت بحفر الخنادق بالمنطقة، بالإضافة إلى استهدافها لمحطة كهرباء حزيز فجر اليوم بعدد من القذائف.

عابرة سبيل
12-16-2021, 04:44 AM
[سجل معنا ليظهر الرابط]